في تصنيف السعودية بواسطة (36.6ألف نقاط)

رقم التأمينات الاجتماعية مجاني يُعد من الموضوعات التي ازداد البحث عليها في الفترة الأخيرة من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب أن طورت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدمة جوال التأمينات الى تقديم أحسن خدمة لأصحاب العمل والمشتركين والمستفيدين في كافة أجزاء البلاد.

image

التأمينات الاجتماعية

 تهتم التأمينات الاجتماعية يتزويد العديد من الخدمات لعملائها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، لذا باستمرار ما تقوم بإطلاق خدمات عديدة للتيسير على العملاء في الاستعلام عن الخدمة المرغوب فيها، وعلى ذلك توافر عليهم الزمن والجهد وتمنع الازدحام والتكدس أمام مكاتبها، ومن أهم الخدمات التي أطلقتها في المرحلة الأخيرة هي رقم التأمينات الاجتماعية مجاني الذي أطلقته باللغتين العربية والإنجليزية.

 ومن جهته كشف فهد الهويمل مساعد المحافظ للشئون التأمينية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بأن خدمة الجوال المجاني اشتملت ثلاث مكاتب للتأمينات في مناطق المملكة وهي الرياض، وجدة، والدمام، حيث جرى استعمال التقنيات الحديثة بها وتولى نخبة من المواطنين المدربين والمؤهلين في هذا المدى على تلبية احتياجات العميل والرد عليه عند الاستفسار على الفور.

رقم التأمينات الاجتماعية مجاني

 يمكن لأي مواطن أو مقيم الاستفسار عن أي خدمة من خلال رقم التأمينات الاجتماعية مجاني وهو في المنزل من غير الضرورة للذهاب إلى مكاتب التأمينات، ما عليه سوى التَواصُل بهذا الرقم 8001243344 والاستفسار عن الخدمة المرغوب فيها حتى يتم الإجابة على الفور من قبل الكوارد الفنية المدربة على هذه الخدمة، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها رقم جوال التأمينات:.

 الاستعلام عن رصيد حساب المشترك ومدة الاشتراك التي يغطيها الرصيد.

 استعلام صاحب المنشأة عن عدد العاملين ما إذا كانوا مواطنين أو ساكنين المُقَيدين في منشأته، ومعرفة آخر مبلغ جرى سداده وتاريخ السداد، كما يمكنه أيضاً من معرفة رصيد المنشأة.

 يمكن للعميل معرفة تاريخ الالتحاق بنظام التأمينات وأشهر الاشتراك.

 يمكن للمتقاعدين معرفة مبلغ المعاش الذي سوف يتم صرفه، وآخر معاش جرى صرفه، وفي حالة إيقاف صرف المعاش يمكنه معرفة السبب، وغيرها من الخدمات الذاتية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 9 في تصنيف السعودية بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أكتوبر 19، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أبريل 13 في تصنيف السعودية بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...