في تصنيف الكويت بواسطة (36.6ألف نقاط)

تصريح خروج اثناء الحظر الدفاع المدني الكويتي ، نقدم لكم من خلال مقالنا رابط استخراج تصريح خروج اثناء حظر التجول في دولة الكويت ، حيث ذكرت وزارة الداخلية الكويتية عن طرحها رابط تصريح خروج وذلك بعد بيان حظر التجوال لفترة 24 ساعة للتقليل من تداوُل فايروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا المستجد ، وجاء ذلك من باب التيسير على الحالات الانسانية والحالات الطارئه وقد حددت وزارة الداخلية الكويتية الفئات التي يتم اصدار تصريح خروج لها وقت الحظر ، وسنوافيكم بها خلال المقال . 

image

رابط تصريح خروج اثناء الحظر الكويت 

رابط تصريح خروج من المنزل اثناء الحظر في الكويت انقر هنـــــــا

خطوات اصدار تصريح خروج اثناء الحظر 

الدخول الى رابط تصريح خروج اثناء الحظر سجل البيانات اللازمة من أجل الدخول على الموقع ” الرقم المدني ، الاسم التام ، رقم الجوال الهاتف ، رقم المركبة إذا كنت ستستخدم السيارة أثناء الخروج من وقت الحظر ، كتابة العنوان بدقة متناهية “ ثم سيتطلب منك كتابة سبب طلب إذن الخروج من المنزل والطريق، بعد ذلك انتظر حتي يتم مراجعة طلبك عن طريق بعِث خطاب على الجوال تشمل قبول الطلب أو نبذه والسبب. 

كما يمكنك اخذ تصريح خروج اثناء الحظر من خلال التَواصُل في مركز قيادات الأزمات والكوارث ( 25585115 – 25585116) . 

الفئات المسموح لها الحصول على تصريح خروج اثناء منع التجول 

”رجال الإسعاف المرضى، الممرضات، الدكاترة والرعاية الطبية، ذهاب المواطنين إلى المستشفيات في أوضاع الطوارئ أو الصيدليات“، وشددت وزارة الداخلية على المواطنين بالالتزام بتعاليم الحظر وعدم الخروج الا للحاجة القسوى . 

وبهذا نكون قدمنا لكم رابط تصريح خروج اثناء الحظر في الكويت وخطوات الحصول عليه وذلك على حسب تصريح رسمي من وزارة الداخلية الكويتية ، حيث يتراكم بنحو يومي طلب اصدار تصريح خروج اثناء الحظر لدواعي انسانية وطارئه . 

الجدير بالذكر انه في حال جرى عدم مطابقة وصحة البيانات لطلب التصريح ستعرض نفسك للمساءلة النظامية المادة 15 من مرسوم 21 لقانون 1979 بخصوص الدفاع المدني .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أكتوبر 7، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 10 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...