في تصنيف الكويت بواسطة (36.6ألف نقاط)

نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw المدرسة الإلكترونية التي شاركت في مواصلة العملية الدراسية عن بعد، حيث استحدثت وزارة التعليم الكويتية نظام المدرسة الإلكترونية للمراحل التعليمية المختلفة، ولعبت المدرسة الإلكترونية دوراً مهماً في إستمرارية الدراسة في وقتنا الجاري بداعي الجائحة، لذا سوف نبين لكم نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw. 

image

مدارس النجاة 

أنشأت جمعية النجاة الخيرية بالكويت العديد من المدارس ساعية لتزويد بيئة تربوية وإيمانية خصبة للطلبة الكويتيين لتخريج الجيل المتمكن علمياً وقادر على تحمل المسؤولية، ويحافظ على القيم الدينية والثقافية على حسب منهج وطني قائم على تعميق الولاء للدين والوطن، من خلال انتقاء البرامج والمشاريع التربوية والأساليب الحديثة، وإستهدآف أعلى الخبرات والكفاءات التربوية، حيث تهتم مدارس النجاة بتفعيل الشراكة المتواصلة بين المدرسة والبيت، وقد تميزت مخرجات المدارس بالطلاب المتميزين في كافة المجالات العلمية والأدبية والرياضية والأسلامية، وهو ما يجعلها تحصد العديد من الجوائز والمراكز الأولى في المسابقات المختلفة. 

واستحدثت جميعة النجاة الخيرية نظام مديرية التعلم وهو نظام المدرسة الإلكتروني الذي شارك في إستمرارية الدراسة في ظل جائحة كورونا، واحتوت على العديد من الأدوات التعليمية والدراسية التي سهلت العملية الدراسية عن بعد، وساهمت في ربط الكادر التعليمي والمدرس مع الطلاب. 

نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw 

يحتوي نظام الطالب على العديد من الأدوات التعليمية الهامة التي سهلت عملية الدراسة عن بعد من خلال المدرسة الإلكترونية، ويحتوي النظام على الدروس الصفية والواجبات غير المحلول، كما يمكن معرفة الجدول اليومي والجدول الأسبوعي، ويحتوي على الرسائل المدرسية والتذاكر والمراسلات المختلفة، ويمكن الدخول إلى نظام الطالب في منصة المدرسة الإلكترونية كالآتي: 

  1. الدخول إلى رابط نظام المدرسة الإلكتروني. 
  2. اختيار نظام الطلاب. 
  3. ادخال رقم الطالب وكلمة المرور. 
  4. الضغط على تسجيل دخول. 
  5. سوف تظهر لك الواجهة الأساسية للمدرسة الإلكترونية التي يمكنك من خلالها مراقبة أبرز الواجبات والدروس المتنوعة التي تقدمها المدرسة. 

نظام ولي الامر المدرسة الإلكترونية 

أتاح مدارس النجاة احتمال دخول ولي الأمر إلى المدرسة الإلكترونية من أجل مراقبة تقارير أولاده الطلبة في المدرسة، ومعرفة حجم مسؤولية ابنائهم في العملية الدراسة وحل الواجبات والأعمال الصفية المتنوعة ويتم دخول ولي الأمر بالمدرسة الإلكترونية من خلال القيام بمايلي: 

  1. الدخول إلى رابط المدرسة الإلكترونية “من هنا“. 
  2. الضغط على نظام ولي الأمر. 
  3. ادخلل اسم المستعمل والرقم السري والذي يتم إرساله لولي الأمر على جوال الهاتف المسجل في النظام. 
  4. الضغط على تسجيل الدخول. 
  5. يمكن لولي الأمر الدفع من خلال المنصة الإلكترونية لأي مستحقات على الأبناء. 
  6. فقط ما عليه سوى إدخال القيمة المراد دفعها بعد ذلك الضغط على ادفع الان. 
  7. يتم تحويله على شاشة الدفع الإلكترونية وإكمال عملية الدفع. 
  8. في حالة أراد ولي الأمر مراقبة تقارير الطالب يقوم بالضغط على التقارير. 
  9. اضغط على كشف حساب الطالب. 
  10. اختر السنة الدراسية. 
  11. اكتب اسم الطالب. 
  12. اضغط على بحث. 
  13. سوف تظهر كشف حساب الطالب. 
  14. من خلال سلسلة أمور الطلبة يمكن لولي الأمر الإطلاع على مخالفات الطالب، ومتابعات الطالب، ومغادرات الطلاب وغيابات الطلاب.

أما سلسلة الشؤون الدراسية والأكاديمية توافر معرفة بكافة الواجبات للطالب، والخطة الأسبوعية والدروس المحضرة. 

رابط المدرسة الإلكترونية eschool.alnajat.edu.kw 

تعتبر المدرسة الإلكترونية من أبرز أنظمة التعليم الإلكتروني عن بعد في دولة الكويت، والتي تقدم للطلبة وأولياء أمورهم والمعلمين والإدارة مراقبة عملهم المتنوعة من خلال المنصة، حيث لعبت دوراً هاماً في إستمرار العملية التعليمية عن بعد في كافة أجزاء المحافظات الكويتية، ويمكن الدخول إلى المدرسة الإلكترونية من خلال الرابط المباشر الاتي من هنا“.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مارس 15 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مارس 8 في تصنيف الكويت بواسطة admin (36.6ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...